-

حوادث

تاريخ النشر - 09-10-2017 07:23 PM     عدد المشاهدات 416    | عدد التعليقات 0

عمال غسيل سيارات يثقبون إطارات ٥٠ مركبة في عمان

الهاشمية نيوز - الهاشمية نيوز-عمان:ضبطت كوادر البحث الجنائي ثلاثة أشخاص، الاثنين، أقدموا على ثقب إطارات أكثر من ٥٠ مركبة في ضاحية الرشيد، شمال العاصمة عمان، حسب مصدر أمني.

وقال مصدر أمني إن العديد من مالكي مركبات أبلغوا عن تعرض إطارات مركباتهم للتخريب بواسطة أدوات حادة فجر الاثنين.

ولفت إلى أن كوادر البحث الجنائي بعد تتبع كاميرات مراقبة وجمع معلومات انحصر الاشتباه ببعض عمال غسيل المركبات ممن يقومون بالغسيل أمام البيوت وفي الأحياء و هم ثلاثة أشخاص حيث تم إلقاء القبض على شخصين اعترفا بتخريب الإطارات بتحريض من الشخص الثالث ليتم القبض على الشخص الثالث.

وادعى المقبوض عليهم أنهم قاموا بهذا الفعل بسبب سوء معاملة مالكي المركبات التي يقومون بغسلها، في حين واصلت الأجهزة الأمنية النظر بالقضية تمهيدا لتحويلها إلى القضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :