-

حوادث

تاريخ النشر - 09-10-2017 09:49 AM     عدد المشاهدات 487    | عدد التعليقات 0

مواقع التواصل تنعى الشابتان الأردنيتان اللتان توفيتا بأمريكا

الهاشمية نيوز - الهاشمية نيوز-عمان:نعى أقارب واصدقاء الشابتين الاردنيتين اللتان توفيتا بحادث سير مأساوي في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت صديقتها Shahnaz Ammari Tashman‎‏ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"فـعـلا السـيـارات نـعـمـه ونـقـمـه فـالــيــوم هذه الـنقـمـه ازعجت قلوبنا واضجرت مضاجعنا .. فقدنا اجمل زهره فاح عطرها اليوم بكاءا ونحـيـبا وتساْلا مفجعا سـاعة نقول هيك نصيبها وهيك الله بـده .. ربنا يرحمك حبيبتي ويهونها على امك وابوك من احبوكي وربوكي الله يرحمك ستبقي في قلوبنا احلا لــينــا ".

وكتب ‎‏ ‏‎TawFiq N. Ammari‎‏ يقول :" لينا رأفت عماري ... الله يرحمك ويصبر أهلك على فراقك.

وأعلنت مصادر بشرطة مدينة لوس انجلوس في وقت متأخر من ليلة الجمعة/السبت وقوع حادث مأساوي نتج عنه وفاة شابتين أردنيتين.

ووفق المصادر فإن الشابتين هما أماندا الفار/٢٢ عاما، من سكان بانوراما سيتي، ولينا عماري/٢١ عاما، من سكان ريسدا في كاليفورنيا.

وقالت الشرطة ان السرعة الزائدة كانت السبب في الحادث؛ حيث اصطدمت السيارة بإحدى الأشجار ما تسبب باشتعال النار فيها بعد أن انقسمت إلى قسمين.

وحسب قناة abc الإخبارية الأمريكية، أكد شاهد عيان كان متواجدا في المنطقة وقت وقوع الحادث أن السيارة كانت تحمل أربعة أشخاص وكانت تسير مسرعة في شارع لاسين بمدينة لوس انجلوس إلى جانب سيارة أخرى. هذا وبثت الشرطة الأمريكية مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة يظهر سيارة سيدان سوداء تسير مسرعة جداُ قبل الحادث بثوانٍ قليلة، كما يظهر ضوء خاطف في زاوية الفيديو سببه ارتطام السيارة بالشجرة واشتعال النيران فيها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :