-

مانشيت

تاريخ النشر - 24-09-2017 06:44 PM     عدد المشاهدات 429    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو .. عاشق أردني استخدم القسوس للوصول لحبيبته!

الهاشمية نيوز - استطاع الشباب الأردني موسى الرواد خداع المذيعة لانا القسوس مقدمة برنامج "يسعد صباحك" والذي يبث على التلفزيون الأردني قبل 4 أعوام، بنية صافية وقصد شريف، وذلك للوصول إلى شريكة عمره ونصف دينه".

الشاب الرواد روى فصول روايته، وقال إنه رغب بالزواج من فتاة كانت تدرس حينها الثانوية العامة، وذلك بعد أن نصحه اقربائه بها، وزاده تعلقه بها بعد النظرة الشرعية في منزل ذويها إلا أن اباها رفض ذلك بحجة رغبتها في استكمال دراستها.

واشار الرواد إلى أنه ولرغبته في ايصال رسالة لها وكونه يكتب الشعر قرر توجيهها من خلال برنامج يسعد صباحك حيث اتصل مع المذيعة لانا القسوس واخبرها عن موهبته بالشعر إلا أن القسوس اعتذرت منه حيث انها حينها كانت لا تستقبل الشعراء في البرنامج وذلك لكثرة عددهم.

وأكد الشاب الرواد في حديثه أنه اضطر للكذب حينها بقصد شريف، حيث أقنع لانا القسوس أن لديه موهبة الرسم وهي غير موجوده عنده من الأساس!، فطلبت منه الاطلاع عليها، ليتوجه فورا لأحد اصدقائه طالباً منه رسم صورة القسوس وهو ما تم حيث انهى الرسم باهداء للقسوس وارسلها لها على مبنى التلفزيون.

ويتابع الرواد حديثه أنه لم يمض أيام حتى اتصلت به القسوس شاكرة له على اللوحة وطالبة منه الحضور بعد يومين ليطلع الاردنيين على موهبته من خلال الرسم المباشر ومشيرة له إلى أن دولة رئيس الوزراء السابق عبد الرؤوف الروابدة ضيف الحلقة.

الرواد يتابع حديثه والبسمة على شفاهه: "هنا شعرت بالورطة، ولكن قررت اكمال المشوار حيث عدت لصديقي الرسام، الذي رسم اللوحة وكان في موعده داخل استديو يسعد صباحك ، حيث غضبت مني لانا لعدم احضاري ادوات الرسم، ولكني نجحت باقناعها وبمساعدة المخرج بعرض لوحة الروابده والقاء الشعر وهو ما تم".

واستكمل الرواد الى انه وبعد أن وجه قصيدته الشعرية الى قال في مقدمتها أنها لزوجته المستقبلية ، اتصل بوالد الفتاة الذي كان مسرورا منه واشترط عليه الصلاة وترك السجائر والرسم ، ليتم الزواج وقد رزق بطفلتين!

الرواد يقول إنه خرج مع لانا في الحلقة بمنتصف شهر 11 من عام 2013، وتزوج بتاريخ 27-3-2014، ولديه الآن طفلتين "زبيدة وماريا", وحسب حديثه لخبرني سيكون ضيفا هو واسرته على برنامج "يسعد صباحك" الأسبوع القادم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :