-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-09-2017 10:44 PM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

اجتماع طارئ لـ"الإخوان" في إربد بعد طلب المحافظ تسليم مجمعهم

الهاشمية نيوز - دعى حزب جبهة العمل الإسلامي فرع إربد أعضائه وهيئته العامة غداً لجلسة طارئة، بعد طلب محافظ اربد رضوان العتوم من القائمين على المجمع الإسلامي جنوب مدينة اربد تسليم المبنى الكامل لجمعية الإخوان المسلمين المرخصة.
وقال بيان صادر عن الحزب إن "الدعوة للإجتماع الطارئ جاءت بسبب تجاوز محافظ إربد للقضاء، والطلب من الإخوة القائمين على المجمع الإسلامي جنوب مدينة إربد تسليم المبنى الكامل لما تسمى بجمعية الإخوان المسلمين حديثة الترخيص رغم تسجيل قضية في المحكمة ما تزال منظورة ولم يتم الحكم بها"، بحسب البيان.
واشار البيان إلى " خطوات تصعيدية ستعلن عقب الاجتماع الطارئ".
وكان محافظ اربد طالب من القائمين على المجمع الإسلامي جنوب مدينة اربد تسليم المبنى الكامل لجمعية الإخوان المسلمين المرخصة بما فيه الطابق الثاني المستأجر من لصالح حزب جبهة العمل الإسلامي، وفق عضو الهيئة الإدارية ومدير مكتب الحزب في اربد حسن الحصري.
وقال الحصري إن المجمع الإسلامي مملوك لجماعة الإخوان المسلمين وتم في العام الماضي إغلاق مكاتب الجماعة في الطابق الثالث بالشمع الأحمر، مشيرا إلى أن الحزب مستأجر الطابق الثاني من الجماعة بعقد إيجار رسمي مصدق من البلدية ينتهي بعام 2020.
وأشار إلى أن محافظ اربد السابق أبقى على مكاتب الحزب مفتوحة وتم تسجيل قضايا في المحكمة وما زالت منظورة أمام القضاء، لافتا إلى أن محافظ اربد الحالي استدعى عدد من القائمين على الحزب وطلب رسميا تسليم المبنى كاملا للجمعية المرخصة.
وقال الحصري أن أعضاء الحزب سيحتجون داخل الحزب غدا احتجاجا على التضييق على الحزب وخصوصا وان الحزب مرخص ولا يجوز إغلاق المكاتب التابعة له بطريقة غير قانونية، مشيرا إلى أن المحكمة حكمت العام الماضي بفتح مقر الحزب في العقبة بعد قرار المحافظ آنذاك باغلاقة.
ووفق الحصري أن المحافظ أمهل القائمين حتى صباح السبت لتسليم المفاتيح بشكل طوعي لجميعة الإخوان المرخصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :