-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-09-2017 05:38 PM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

استئناف العمل بموقع الإنهيار على طريق إربد عمان

الهاشمية نيوز - استأنفت الجهات المختصة عمليات تنظيف لموقع الانهيار في محافظة جرش على طريق إربد عمان، الأحد، بحسب ما أفاد محافظ جرش رائد العدوان.

وقال العدوان إن الآليات عادت لعملية تنظيف الأتربة التي انهارت على الطريق بشكل مبدأي.

ولفت إلى وجود توجه لعزل منطقة الانهيار لتصبح عملية التنظيف داخلية ولا تؤثر على حركة الطريق.

وأشار إلى وجود اجتماع مع وزير الأشغال سامي هلسة مساء الأحد لبحث الخيارات الممكنة لانهاء العمل على الطريق بأسرع وقت ممكن.

وبين المحافظ العدوان أن أكثر المشاكل التي تواجه الطريق البديل، هو مشكلة انحراف الشاحنات وإغلاقها للطرق ما يسبب أزمة سير خانقة إضافة إلى تعطل السيارات.

و في كانون الثاني الماضي، تسبب انهيار جبلي على الطريق الرئيسي في منطقة سيل جرش، بإغلاق الشارع، ما دفع بالحكومة إلى تحويل حركة المرور إلى شارع فرعي يشهد بين الفترة والأخرى ازدحامات خانقة، وسط وعود حكومية بإعادة افتتاح الطريق بأسرع وقت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :