-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 06-09-2017 04:49 PM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

انسحاب وزير الأوقاف د.وائل عربيات عبر الهواء خلال برنامج " أستوديو التحليل " للزميل ليث الجبور

الهاشمية نيوز - انسحب وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات بشكل مفاجئ، خلال استضافته في أستوديو التحليل الذي يقدمه الزميل ليث الجبور على إذاعة حياة أف ام .
الوزير عربيات وخلال استضافته في البرنامج أسهب في التقديم والتحليل وتقديم المبررات والمعيقات التي واجهت الحج ، وما قامت به كوادر الوزارة من جهود أسهمت في نجاح موسم الحج لهذا العام ، إلا ان الزميل الجبور تفأجا بانسحاب الوزير عربيات من البرنامج لحظة سماعه لاستضافة الجبور للناطق باسم جمعية وكلاء السياحة / مدير لجنة السياحة الدينية كمال أبو ذياب .
حيث قاطع الوزير عربيات الزميل الجبور في تلك اللحظة طالبا الإسراع في النقاش بحكم انه في اجتماع ويخشى التأثير على الأشخاص المجتمعين مع معاليه .
ولدى توجه الزميل الجبور لأتاحه الفرصة لابو ذياب بالحديث ، قاطع الوزير عربيات الزميل الجبور مرة ثانية مطالبا استضافة مدير عام الحج عطوفة مجدي البطوش لاستكمال البرنامج كونه في اجتماع .
الزميل الجبور قاطع الوزير ، متحدثا إليه بان التنسيق الذي تم مع معاليه هو استضافته لمدة ربع ساعة ولم يكن هناك أي اجتماع ولم يتم التنسيق مع معدي البرنامج بهذا الخصوص .
الزميل ليث وفي اتصال هاتفي مع " الوقائع " أبدى استغرابه من انسحاب الوزير الذي لم يستطيع تحليله وتفسيره ، مؤكداً بان معدي البرنامج في الإذاعة يقومون بالإعداد والتنسيق مع كافة الضيوف قبل بث البرنامج بساعات طويلة ، اوحتى يوم كامل ، حيث لم يبلغ معدي البرنامج بان هناك سيكون اجتماع لمعالي الوزير في ساعة بث البرنامج ، حيث تفاجئت بانسحاب الوزير لحظة إشراك الناطق باسم جمعية وكلاء السياحة ، وإدخال مدير عام الحج السيد مجدي البطوش للمشاركة في الحوار بدلا من الوزير ، مما اضطرني للاعتذار للزميل للبطوش باستضافته كون التنسيق كان قد تم مسبقا مع الوزير للإجابة من خلاله عبر البرنامج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :