-

فن

تاريخ النشر - 19-08-2017 10:49 PM     عدد المشاهدات 198    | عدد التعليقات 0

حفل غنائي أردني فلسطيني بالضفة

الهاشمية نيوز - أحيا المغنّي الأردني الشعبي عمر العبداللات الجمعة، حفلاً غنائياً في مدينة روابي في الضفة الغربية بأغان فلسطينيّة وأردنيّة، في حضور عشرة آلاف شخص.

ورقص الجمهور على أنغام أغاني العبداللات التي تمتاز بشعبيّتها، وبينها أغان من التراث الفلسطيني، ولوّح المشاركون بالأعلام الفلسطينية التي وزّعها المنظمون على الحضور.

وألهب المغنّي الذي ارتدى زيّاً عسكريّاً عليه العلمان الفلسطيني والأردني، الحضور حينما غنى عن الأردن والشعب الفلسطيني "ويا جبل ما يهزك ريح”.

وصفّق الحضور بحرارة عندما نزل شابان من مكان عالٍ وهما يلوّحان بعلمَي الأردن وفلسطين.

وشارك مغنّ فلسطيني في الحفل، بمقطوعةٍ كرّر فيها "شعب واحد مش شعبين” في إشارة إلى الأردن وفلسطين.

وقال بشار المصري، رئيس مجلس إدارة شركة "مسار” المنفّذة لمشروع المدينة، "إنّ هذه الحفلة التي يحييها العبداللات، تأتي ضمن الفعاليات التي تنظمها المدينة لسكانها وسكان القرى المجاورة، للتأكيد على أننا شعب يحبّ الحياة”.

وقال العبداللات للحضور قبل بدء الغناء "أنا سعيد لأنّي بين أقاربي وإخواني وأهلي في فلسطين، وجئتكم من الأردن ومعي تحيّات الشعب الأردني لكم”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :