-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-08-2017 02:55 PM     عدد المشاهدات 910    | عدد التعليقات 0

واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!

الهاشمية نيوز - في واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين، نشرت سيدة أعمال سعودية عبر الإنترنت إعلاناً طلبت خلاله الزواج برجل أردني يرعى ابنها الوحيد، مؤكدة أنها لن تكلفه مردوداً مادياً.

وأكدت سيدة الأعمال السعودية في إعلانها المثير للجدل أنها لن تأخذ من الزوج المرتقب مهراً كما أنها لا تحتاج أن يجهز لها منزلاً، كما أشار الإعلان إلى المهمة التي تنتظر الزوج الأردني وهي أن يرعى ابن سيدة الأعمال السعودية الذي أنجبته من زوجها الأول الذي يحمل الجنسية السعودية، وهذا مقابل أن تتكفل بكامل مستلزماته ومصاريفه واحتياجات المنزل.

كما اشترطت السيدة السعودية على مَن يرغب في الزواج منها عدم مطالبتها بإنجاب الأطفال؛ حيث إنها تكتفي بابنها وتحرص على تجنب كل ما يشغلها عن شركتها التي تديرها.

وفي المقابل أثار الإعلان غضب الأردنيين الذين أكدوا أن هذه السيدة ترغب في شراء عريس أردني بمالها من أجل خدمة ابنها وليس لتعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :