-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 14-08-2017 03:12 PM     عدد المشاهدات 541    | عدد التعليقات 0

هل تنطبق عطلة يوم غد الثلاثاء على القطاع الخاص ؟!

الهاشمية نيوز - اكد الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان قرار مجلس الوزارء المتعلق بالعطل الرسمية ينطبق على القطاع الخاص حتى لو لم يتم ذكر ذلك بالبيان الرسمي ، وذلك حسب قرار مجلس الوزراء في عام 2012 .
وبين الخطيب انه في حال كانت طبيعة عمل احدى مؤسسات القطاع الخاص تستوجب الدوام يتم احتساب ساعة العمل بساعة ونصف للموظف بالمؤسسة .
فيما أصدر رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بلاغاً يقضي بتعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة أعمالها الثلاثاء الموافق 15 آب 2017م بمناسبة تعيين ذلك اليوم كموعد لانتخاب رؤساء وأعضاء المجالس البلديّة والمحليّة ومجالس المحافظات.
ويأتي قرار العطلة الذي نشرته رئاسة الوزراء على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، بهدف تمكين الموظّفين من ممارسة حقّهم الانتخابي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :