-

اقتصاد

تاريخ النشر - 13-08-2017 01:38 PM     عدد المشاهدات 445    | عدد التعليقات 0

شطب 5ر3 مليون دينار من مديونية بلدية الطفيلة الكبرى

الهاشمية نيوز - أكد رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور حازم العدينات، ان قرار وزارة البلديات شطب ما قيمته ثلاثة ملايين ونصف مليون دينار من مديونية البلدية يسهم في حل مشكلة العجز في الميزانية، وتمكينها من تنفيذ مزيد من المشروعات الخدمية.
وأشار الدكتور العدينات، ان البلدية وقعت اتفاقية مع بنك تنمية المدن والقرى لشطب هذا المبلغ الى جانب الموافقة على صرف المستحقات المالية للمقاولين الذين نفذوا مشروعات للبنى التحتية بمناطق البلدية وقيمتها 400 الف دينار، مثلما الموافقة على حجز مبلغ 150 الف دينار لغاية إقامة بنى تحتية وفوقية لمقبرة الطفيلة.
وأضاف أن لجنة بلدية الطفيلة تأمل المجالس المحلية المنتخبة، بالسعي الى تحسين مستويات الخدمة المقدمة للمواطنين، وتطوير القدرات الإدارية للبلدية، فضلا عن تحسين أوضاعها المالية وإيجاد مشروعات إنتاجية واستثمارية تصب بمردود مالي لصندوق البلدية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :