-

رياضة

تاريخ النشر - 10-08-2017 06:14 AM     عدد المشاهدات 508    | عدد التعليقات 0

العدوان : لن نفرط بـ "نيبوشا"

الهاشمية نيوز - أكدت ادارة نادي الفيصلي على تمسكها بالمدرب المونتيجيري نيبوشا يوفوفيتش، لقيادة الفريق للموسم القادم.

وقال مدير النادي ثامر العدوان ان نيبوشا أعلن عن رفضه لجميع العروض التي عرضت عليه وانه سيلتزم بالعقد المبرم مع الفريق لتدريبه خلال الموسم 2017/2018.

ونال اداء الفيصلي في البطولة العربية اعجاب الجميع، ما دفع العديد من الاندية منها الزمالك المصري لتقديم عروض لنيبوشا.

العدوان أشار الى ان نيبوشا دائما ما يعبر عن ارتياحه بقيادة الفيصلي، مبينا انه سعيد بتواجده في الاردن وبين الجماهير العريضة التي تحييه اينما ذهب.

وبين ثامر العدوان ان الفيصلي على أهبة الاستعداد لبدء الموسم الكروي القادم، لافتا الى انه تم اعداد الفريق بشكل جيد من جميع النواحي، ومذكرا بأن الليبي اكرم زوي والبولندي لوكاس متواجدان مع الفيصلي لنهاية الموسم القادم بحكم العقد.

العدوان شكر كافة عناصر الفريق من لاعبين واداريين، مثنيا على ما قدموه في البطولة العربية، من أداء جعل الجميع ينظر الى الفيصلي فقط.

وفيما يتعلق باصابة بلال قويدر قال العدوان انه أجرى أمس عملية تكللت بالنجاح وسيبدأ بالعلاج الطبيعي قريبا وسيعود للملاعب مؤكدا ان قويدر ابن النادي ولن يفرط به.

معتز ياسين كان علامة فارقة في البطولة العربية وهو ما أكده العدوان، قائلا 'الفيصلي محظوظ بتواجده في قلعة الزعيم'.

اما السنغالي دومنيك فقد عبر العدوان عن قناعة الجميع بالأداء الذي قدمه في البطولة العربية، الذي أكد العدوان انه تم طوي صفحتها بشكل نهائي.

العدوان دعا الجماهير الى مساندة الفريق في مباراة كأس الكؤوس التي ستقام مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي امام الجزيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :