-

حوادث

تاريخ النشر - 20-07-2017 01:29 PM     عدد المشاهدات 412    | عدد التعليقات 0

بالصور .. اصابات بحادث تصادم مروع بين 3 مركبات في عمان

الهاشمية نيوز - أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض بمختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع اليوم الخميس بين 3 مركبات بالقرب من مستشفى الملكة علياء العسكري في منطقة طبربور ، شرقي العاصمة عمان ، بحسب مصدر أمني .

وقال المصدر أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مع الحادث، حيث قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة، لافتاً الى أن حالة أحد المصابين بالغة وباقي الإصابات وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة.

وأضاف ، ان الحادث تسبب بأزمة سير خانقة، وان الفرق المختصة حضرت وتعاملت مع الحادث ، وتمكن وفي وقت قياسي من عودة حركة السير لطبيعتها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :