-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 15-07-2017 10:26 PM     عدد المشاهدات 4750    | عدد التعليقات 0

بالوثيقة .. نقابة الاطباء تقاضي مصوّر فيديو الطبيب الداود بدعوى التشهير

الهاشمية نيوز - كلّفت نقابة الأطباء المستشار القانوني للنقابة برفع دعوى قضائية ضد الشخص الذي قام بتصوير الدكتور عبدالله الداود بتهمة التشهير به اعلاميا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وبأسلوب استفزازي.
وقالت النقابة في خطاب موجه للمستشار القانوني إن مصوّر ذلك المقطع للطبيب الداود تسبب بأضرار مادية ومعنوية له، داعية المستشار القانوني للاسراع في تقديم الدعوى ومتابعتها باهتمام بالغ واعلام المجلس بالنتائج أولا بأول.
ولفتت النقابة إلى ضرورة تنسيق المستشار القانوني مع الطبيب الداود وأخذ موافقته حسب الأصول لرفع الدعوى.
وقال نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس "إن للاصلاح طرقه المشروعة والتي لم ولن يكون من ضمنها في يوم من الأيام التشهير وقتل الشخصية والايذاء".
وأضاف العبوس إن النقابة لن تسمح بأن يكون أي من منتسبيها ضحية لفوضى الاعلام الذي أصبح سلاحا خطيرا يهدد الأمن الاجتماعي اذا اسيء استخدامه.
وكان مقطع فيديو تداولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أظهر أحد المراجعين لمركز صحي الهاشمي الجنوبي يتحدى الطبيب الداود بأنه سيقوم بفضحه بزعم أنه كان يدخن داخل المركز، الأمر الذي نفاه الداود لاحقا، قبل أن تقوم وزارة الصحة بتوجيه انذار للطبيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :