-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 10-07-2017 03:33 PM     عدد المشاهدات 609    | عدد التعليقات 0

"الأمانة": أسباب انزعاج السائقين من إشارات التعليم العالي "نفسية"

الهاشمية نيوز - قال مدير دائرة عمليات المرور في أمانة عمان الكبرى المهندس محمد الرحاحلة إن تركيب إشارات ضوئية بين الدوريات الخارجية ووزارة التعليم العالي لتنظيم الحركة المرورية.

وأضاف الرحاحلة أن تركيب 5 إشارات أعطى الجميع حركة مرورية بشكل أفضل.

وتابع إن التقطاعات الموجودة في السابق دون وجود اشارات ضوئية كانت تسبب ازدحامات وتجاوزات من قبل بعض السائقين، مما استدعى تركيب اشارات ضوئية.

وبين أن الاشارات الجديدة عملت على تخفيض الازدحامات المرورية وتسهيل الحركة المرورية امام المركبات بطريقة سليمة.

وأوضح أن اسباب انزعاج السائقين من الاشارات هي "نفسية" بسبب القيادة دون توقف في السابق، ولكن الان فإن الإشارات أجبرت الجميع على التوقف.

وأشار الرحاحلة إلى أنه يتم مراقبة الاشارات الضوئية التي يتم تركيبها حديثاً للتأكد بانها في موقع مناسب وتقدم المطلوب من تركيبها.

وإشتكى العديد من المواطنين من تركيب اشارات ضوئية على مسافات متقاربة بين الدوريات الخارجية الى مبنى وزارة التعليم العالي باتجاه ياجوز على طريق ممتمدة.

وأشاروا لوجود اشارتين متلاصقتين بالقرب من وزارة التعليم العالي مما تسبب في تعطيل للحركة المرورية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :