-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 27-06-2017 11:09 PM     عدد المشاهدات 712    | عدد التعليقات 0

اعتقال شاب أردني في "عين الذئاب" المغربية

الهاشمية نيوز - اعتقل أمن الدارالبيضاء، في المغرب، شابا أردنيا، ظهر في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محاصرا بين جموع المواطنين، ويتشاحر مع مواطنة مغربية، صعدت فوق سيارته وهي في حالة هيجان، فيما واصل هو سيره هاربا.

وجاء اعتقال المعني بالأمر في منطقة شاطئ عين الذئاب، وتمت إحالته على دائرة الشرطة، التي فتحت بحثا في الموضوع، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه.

ووفق مصدر أمني، فإن التحريات الأولية كشفت أن الضحية، وهي المرأة التي صعدت فوق سيارته، دخلت في نزاع مع الموقوف بسبب علاقته بشقيقتها، التي وعدها بالزواج، وتهجيرها إلى الأردن بموجب عقد عمل، مقابل مليون سنتيم.(العملة المحلية).

وأضاف ذات المصدر، أن المعني بالأمر، اتضح أنه مقيم بطريقة غير شرعية ومن ذوي السوابق العدلية في السرقة وخيانة الأمانة، واعترف بوعده لشقيقة الضحية بالزواج وبتلقيه مبالغ مالية منها، مقابل تهجيرها نحو دولة الأردن، قبل أن تواجهه مشاكل شخصية، ويختفي عن الأنظار.

وعمدت شقيقة المعنية بالأمر إلى محاصرة الأردني، بالشارع العامة، وتسببت في حالة فوضى، بلغت حد تعريض حياتها للخطر، حيث صعدت فوق السيارة، بينما مشى السائق هاربا بسرعة، قبل أن تسقط وسط الشارع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :