-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-06-2017 11:49 PM     عدد المشاهدات 938    | عدد التعليقات 0

الرزاز برسالة للمعلمين: جميعنا مؤتمنون على ضمان هيبة التوجيهي ومصداقية نتائجه

الهاشمية نيوز - تقدم وزير التربية والتعليم عمر الرزاز بالتهنئة من المعلمين بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وقال الرزاز في منشور عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إن التعليم رسالة الانبياء والمرسلين، وقد لمست وبشكل مباشر في جولاتي الميدانية ولقاءاتي معكم ومع ممثليكم في نقابة المعلمين إيماناً راسخاً بهذه الرسالة ، كماا لمست دوركم كأمناء عليها وحاملين لها .
وتالياً نص ما كتبه الرزاز:
الزميلات والزملاء من معلمين وإداريين، نحييكم ونتقدم اليكم بأجمل الاماني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك املين من الله ان يعيده عليكم باليمن والبركات.
إن التعليم رسالة الانبياء والمرسلين، وقد لمست وبشكل مباشر في جولاتي الميدانية ولقاءاتي معكم ومع ممثليكم في نقابة المعلمين إيماناً راسخاً بهذه الرسالة ، كما لمست دوركم كأمناء عليها وحاملين لها .
ومع أنكم تمسكون بأيديكم على جمر الواقع المتمثل بأوضاع معيشية صعبة وتحديات كبيرة في البيئة الصفية والتعليمية، إلا أنكم تمسكون في الوقت ذاته بالطبشورة والقلم مصممين على إيصال الامانة، أمانة التربية والتعليم، إلى أبناء وبنات هذا الوطن.
إن التحديات كبيرة، والطريق طويلة، ولكن الأمانة في رقابنا جميعاً ولن نتوانى عن حملها بكل إصرار. لذلك دعونا نعمل معاً لتحسين الوضع المعيشي والاداري وتطوير بيئة صفية تتماشى مع أحدث النظم التربوية في العالم لنتمكن من تحسين مخرجات التعليم. وإذا كانت هذه الامور لا تنجز بين ليلة وضحاها فإن وضوح الرؤية والنفس الطويل وعدم التسليم بالواقع الحالي وكأنه مصير كفيل بإن يحقق لنا مانصبو إليه.
إننا ونحن نحتفل بعيد الفطر المبارك ندرك ان طلبتنا وذويهم يَصِلونَ الليل بالنهار استعدادا لامتحان الثانوية العامة. وهنا تتمثل الأمانة بأزهى وأرقى أشكالها، فنحن جميعاً مؤتمنون على ضمان هيبة الامتحان ومصداقية نتائجه، وتوفير بيئة هادئة وآمنة للطلبة في قاعات الامتحان ليقدموا أفضل ما لديهم.
وفقهم الله ووفقكم في سعيكم الى رفعة هذا الوطن من خلال بناء الانسان تحت ظل الراية الهاشمية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم عمر الرزاز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :