-

مانشيت

تاريخ النشر - 24-06-2017 11:29 PM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

" الشورى الإسلامي " : استهداف الحرم المكي أبشع جريمة بشرية

الهاشمية نيوز - دان حزب الشورى بشدة المخططات الارهابية الاجرامية التي استهدفت المملكة العربية السعودية الشقيقة يوم امس على ايدي جماعات ارهابية متطرفة اسقطت من كل حساباتها كل مقدس وانساني وتاهت في ضلالها.

وقال الحزب ان استهداف اطهر بقعة في الارض، بالتخطيط لتفجيرات خسيسة تتزامن مع تواجد مئات الاف العابدين المصلين، لهي جريمة ترتقي لأبشع الجرائم البشرية، مؤكدا على وقوف الشعب الاردني بالكامل مع اشقائهم السعوديين.

كما اكد الحزب ان هذه المخططات الارهابية الاجرامية الجبانة، يقف بمواجهتها مليار ونصف المليار مسلم، معتبرا أن اي اعتداء على مقدسات المسلمين خط احمر تقف الامة الاسلامية جمعاء ضده وبوجه منفذيها الارهابيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :