-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-06-2017 04:25 PM     عدد المشاهدات 295    | عدد التعليقات 0

ستيني ينهال بالضرب على زوجته بعد شرائها ملابس العيد بـ 150 دينار في عمان

الهاشمية نيوز - تجمهر جمع خفير من المواطنين امام احد المحال التجارية لبيع الملابس الجاهزة في العاصمة عمان بعد ان سمعو صراخ من احدى النساء بداخل المحل .

وفي التفاصيل التي رواها شاهد عيان انه تفاجئ اثناء مرورة بسيارة بتجمهر عدد كبير من المواطنين امام احد محال بيع الالبسة ، وبدافع الفضول اطفئ محرك سيارتة ، وذهب ليعرف سبب التجمهر ، وعندما اقترب من المكان سمع صراخ امرأة في العقد الرابع من العمر داخل محل الالبسة .

وبين انه وبعد قليل اقترب رجل ستيني من السيدة محاولا اسكاتها ومنعها من الصراخ ، وتبين فيما بعد انها احدى زوجاته وقد تزوجها حديثا ، واضاف انه اقترب اكثر ليفهم واقع الامر ، فحاول الاقتراب من الرجل وسؤاله عن المشكلة ، وقدم خدماته له كي يساعده .

واوضح انه بعد ما يقارب الساعه من الصراخ قام الستيني بضرب زوجته بالعقال امام الناس ، مطلقا عليها اشد العبارات الجارحة ، وجرها من ذراعها الى سيارته الفارهه التي كانت بالقرب من محل الملابس ، وقام عدد من المواطنين بفض الاشتباك ومنع الستيني من الاستمرار بضرب زوجته .

واكد شاهد العيان ان سبب صراخ السيدة والشجار الذي دار بينها وبين زوجها الستيني شرائها كسوة العيد وثمنها يتجاوز الـ150 دينار ، ما اثار جنون زوجها لعدم رغبته بالشراء وان المبلغ الذي دفع خيالي بالنسبة له .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :