-

مانشيت

تاريخ النشر - 24-06-2017 04:14 PM     عدد المشاهدات 270    | عدد التعليقات 0

مصادر مطلعة : لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد

الهاشمية نيوز - أكد مصدر مطلع في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، ان صلاة العيد ستكون في الساحات المخصصة والمعلن عنها بالاضافة الى مساجد المملكة كافة.

وبين المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، ان ما يتم تداوله عن اغلاق للمساجد خلال فترة صلاة العيد وحصرها بالساحات الخارجية عار عن الصحة، مشيرا الى الوزارة ستقيم صلاة العيد في المصلى الرئيسي بمدينة الحسين الرياضية بوابة 3 مع تخصيص مصلى للنساء.

واشار المصدر ان الوزارة سبق وان اعلنت اسماء واماكن المصليات التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر السعيد، والبالغ عددها 403 مصليات في جميع انحاء المملكة.

وكانت الوزارة اعلنت أن موعد صلاة العيد سيكون في تمام الـساعة 6:45 دقيقة، حيث وفرت الوزارة ائمة وخطباء على درجة عالية من الكفاءة والقدرة.

وقالت الوزارة ان الوزير عربيات سيلقي خطبة العيد في مصلى العيد الرئيس في مدينة الحسين الرياضية ، مبينه ان الدخول الى المصلى الرئيس سيكون من البوابة رقم (3) حيث تتوفر اماكن مخصصة للنساء، اضافة الى وجود اماكن لاصطفاف المركبات بشكل مريح وغير معيق للحركة.

وشددت الوزارة على منع اقامة اي مصليات غير التي حددتها الوزارة، مؤكدة انها حرصت على اختيار الاماكن القريبة للتسهيل على جميع المواطنين في اداء الصلاة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قد أعلن تعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة اعمالها اعتبارا من صباح اليوم الاحد ، وحتى مساء يوم الاربعاء بمناسبة عيد الفطر السعيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :