-

مانشيت

تاريخ النشر - 24-06-2017 04:11 PM     عدد المشاهدات 295    | عدد التعليقات 0

الحموي: خطة لادامة عمل المخابز خلال عطلة العيد .. و 50% منها ستغلق ابوابها

الهاشمية نيوز - قال نقيب أصحاب المخابز، عبدالاله الحموي، إن النقابة وضعت خطة لادامة خدمات المخابز خلال فترة عيد الفطر السعيد، مشددا على أن المخابز الالية المنتشرة في انحاء المملكة ستبقى تعمل على مدار الساعة من ليلة العيد وحتى ساعات الفجر الاولى.

وأضاف الحموي إنه ومع ساعات فجر العيد، ستغلق 50% من المخابز الآلية أبوابها، فيما سيستمرّ العمل أول وثاني أيام العيد لبقية المخابز، فيما ستقدم المخابز الحجرية خدماتها للمواطنين اعتبارا من ثانيأيام العيد وطيلة فترة العطلة.

ولفت الحموي إلى أن المخابز تستقبل أعدادا طبيعية في كلّ يوم من الزبائن، حيث شهدت المخابز خلال شهر رمضان المبارك حركة "طبيعية جدا" وبعيدا عن الهدر والاسراف الذي كان السمة البارزة خلال الاعوام السابقة.

وأشار إلى أن المخابز أثناء شهر رمضان خفّضت نسبة الخبز العربي من الطحين المدعوم بنسبة 25% لصالح الانواع الاخرى التي يرغبها المواطنون اثناء الشهر الفضيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :