-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-06-2017 09:18 PM     عدد المشاهدات 277    | عدد التعليقات 0

مصدر رسمي : موقف الاردن ثابت ورافض لأي تدخل عسكري في سوريا

الهاشمية نيوز - أكد مصدر رسمي مسؤول اليوم الجمعة ان موقف الاردن كما هو، ثابت ورافض لأي تدخل عسكري في سوريا.

ونفى المصدر ما تم تداوله حول نشر قوات وآليات أردنية في درعا.

وقال المصدر "موقف المملكة مما يجري في سوريا لم يتغير وهو ثابت ضد اي تدخل عسكري ويدعو لحل سياسي شامل يوقف دوامة العنف والدم هناك".

وكان المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم كالين قد صرح، إنه يتم العمل على آلية تقضي بوجود قوات بين مناطق سيطرة النظام والمعارضة في سوريا، وذلك في سياق تفعيل ما توصلت إليه 'محادثات أستانة 4' بشأن إنشاء مناطق لتخفيف التوتر في سوريا.

وأوضح ان الالية تقضي بوجود قوات روسية وتركية في منطقة إدلب (شمال غرب)، وإيرانية وروسية في محيط دمشق، وأردنية وأمريكية في درعا (جنوب)، وهناك مقترح روسي لإرسال قوات محدودة من قرغيزيا وكازخستان إلى سوريا، و'يمكن أن يشارك هؤلاء أيضا في قوة المهام هذه'، وهو ما نفاه المصدر المسؤول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :