-

مانشيت

تاريخ النشر - 23-06-2017 08:48 PM     عدد المشاهدات 274    | عدد التعليقات 0

مصالحة كبرى بين عشيرتي ’الشياب والعثامنة‘ يقودها الروابدة في الصريح

الهاشمية نيوز - تقام في بلدة الصريح بمحافظة اربد ، الجمعة المقبلة ، مصالحة كبرى بين عشيرتي الشياب والعثامنة ، على خلفية مقتل ابنيهما ، في مشاجرتين في البلدة ذاتها .
وتأتي المصالحة بعد أخذ عطوتين عشائريتين من قبل الشياب والعثامنة ، والتي ستقام الاسبوع المقبل ، بجهود رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة وعدد من وجهاء محافظة اربد.
وسيحضر المصالحة العديد من وجهاء العشائر بمدينة اربد ، وعشرات الاشخاص.
وكان الروابدة قد نجح في أخذ عطوة عشائرية باعتراف بخصوص مقتل الدكتور قتيبة الشياب . وكذلك بالحصول على عطوة مماثلة من عشيرة العثامنة بمقتل ابنهم علي العثامنة.
وكانت قد نشبت في الصريح اعمال شغب مؤخرا ، الامر الذي أدى بعدد من أبناء العشيرة الى الأخذ بالثأر من عشيرة العثامنة، وهو ما دفع الروابدة الى التدخل من جل منع الاحتقان داخل البلدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :