-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-06-2017 04:05 PM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

العقبة مستعدة لاستقبال زوارها في العيد

الهاشمية نيوز - أنهت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استعداداتها لاستقبال الزوار المحليين والاجانب خلال عطلة عيد الفطر المبارك.
وقال مسؤول الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين لوكالة الانباء الاردنية بترا ان نسبة الحجوزات في فنادق مدينة العقبة وصلت الى 70 % مشيراً الى ان السلطة اعدت برنامجا ترفيهيا على مدار الاسبوع القادم لاستقبال الزوار ورفعت من جاهزية كوادرها العاملة في مختلف دوائرها لتقديم افضل الخدمات.
وبين ان السلطة جهزت غرفة عمليات في مركز خدمات المدينة تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمة المناسبة لسكان المدينة وزوارها وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة وخاصة محافظة العقبة التي اعدت ايضا خطة شاملة لعطلة العيد.
وقال ان الخطة شملت القطاعات الصحية والادارية والسياحية والخدماتية بما يضمن توفير كافة سبل الراحة والامان للزائر والسائح، لافتا الى انه تم تكثيف الرقابة على المطاعم ومحلات بيع المواد التموينية والمخابز للتاكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة فيها.
واضاف ان الخطة تضمنت كذلك مجموعة من النشاطات الفنية والترفيهية والفلكلورية طيلة فترة العيد وفي اماكن متفرقة من المدينة بهدف اضفاء اجواء من الفرح من خلال عرض فعاليات للاطفال منها المسرحية المجتمعية الهادفة عائلة مرحة جدا للفنان محمد الزواهرة فيما ستقدم فرق العقبة للفنون الشعبية والجنوب للعروض المسرحية وايله عدة عروض فنية وتراثية تستهدف ابناء العقبة وزوارها.
ونوه القطامين الى ان كوادر الرقابة الصحية في السلطة ستعمل على مدار الساعة للمحافظة على غذاء المواطن ومراقبة كافة المنشآت التي تتعامل مع المواد الغذائية وعدم السماح بالبيع لاي مادة غذائية في غير الاماكن المخصصة لها داعيا المواطنين الى عدم التعامل مع اي من الباعة المتجولين الذين قد يبيعون بعض العصائر والمواد الغذائية التي لا تكون ضمن المواصفات المطلوبة مع التأكيد على ان الرقابة ستتلف اي مادة تصادفها معروضة بشكل مخالف لتعلميات السلامة العامة.
بدوره قال رئيس جمعية فنادق العقبة صلاح الدين البيطار ان عطلة عيد الفطر فرصة للزوار الاردنيين في استغلال العديد من المزايا والاسعار المناسبة التي توفرها هذه الفنادق والتميز في تقديم الخدمات الفندقية.
واكد البيطار ان عطلة العيد ستشهد العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية الفندقية والتي من شأنها توفير اقامة مريحة للزوار لافتا الى اهمية التشاركية مع بين القطاعين العام والخاص في الترويج للعقبة ومنتجها داعيا المكاتب السياحية الى اثبات دورها في هذا المجال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :