-

رياضة

تاريخ النشر - 20-06-2017 05:56 PM     عدد المشاهدات 795    | عدد التعليقات 0

الفايز يلتقي رئيس واعضاء نادي الوحدات

الهاشمية نيوز - اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، دور الاندية الرياضية في توعية الشباب وتعزيز قيم العطاء والانتماء للوطن، والولاء للقيادة الهاشمية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم في مكتبه بدار مجلس الامة، رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور المختار، وعددا من اعضاء الهيئة الادارية للنادي، اضافة الى الرئيس الاسبق للنادي رياض عبدالكريم.
وجرى خلال اللقاء، التأكيد على الدور التنويري للاندية الرياضية، حيث اكد الفايز، ان هناك مسؤوليات كبيرة تقع على عاتق ادارات الاندية في محاربة خطاب الكراهية وشغب الملاعب، ومنع الاساءات التي تمس نسيجنا الاجتماعي الواحد، مؤكدا رفضه لاية ممارسات خارجة عن الروح الرياضية والقانون.
وقال الفايز ان الاساءات لرموزنا الوطنية والسياسية، واية محاولات للعبث بأمننا واستقرارنا الوطني، يجب ان ينال مرتكبوها العقاب الرادع، فمثل هذه الممارسات مرفوضة من قبل الجميع وغير مقبولة.
بدورهم اكد رئيس واعضاء نادي الوحدات، حرصهم على العمل مع كافة الاندية الرياضية الوطنية، لتعزيز الروح الرياضية في الملاعب والاندية، مؤكدين رفضهم المس بالثوابت الوطنية الاردنية، او العبث بالنسيج الاجتماعي المتماسك، مشيرين الى ان الاردنيين، بمختلف توجهاتهم واعراقهم، شعب واحد، واي ممارسة خارجة على القانون، يجب ان ينال مرتكبوها العقاب الرادع وفق القانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :