-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 20-06-2017 05:43 PM     عدد المشاهدات 760    | عدد التعليقات 0

عمار حيدر محمود يشير إلى المتسبب بإنهاء عقده في الرئاسة .. من هو ؟

الهاشمية نيوز - في رسالة كتبها على صفحته الشخصية على الفسيبوك ، أشار ابن الشاعر حيدر محمود والمستشار السابق في رئاسة الوزراء عمار حيدر محمود ، الى الشخص المتسبب بإنهاء عقده كمستشار في رئاسة الوزراء ، وبين دون ان يذكر الاسم صراحة من كان وراء التشكيك في عمله وتعكير علاقته مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .

وتاليا نص ما كتبه نجل الشاعر حيدر محمود على صفحته
المصدر المسؤول الذي سارع بإصدار بيان حول "حقيقة” إنهاء عقدي، هو ذات المصدر المسؤول الذي انتظرناه أياماً لإصدار تصريح حول هجوم الكرك، وأياماً للحديث عن هجوم البقعة، ولم يكلف خاطره بإصدار بيان حول تقصير الحكومة في أحداث الصريح، أو دورها في قضية الدجاج الفاسد. هذا المصدر المسؤول كان قد اشتهر بكونه مخبراً للسفارة الأمريكية بحسب وثائق ويكيليكس قبل عدة أعوام، وهي رتبة ستبقى وصمة عار في جبينه مهما علا في المنصب.

لقد عملت، خلال العام الماضي مع هذا المصدر المسؤول بشكل مباشر، بحكم المهام التي ذكر بأنها قد تم إسنادها إلي، وقد كنت -بشهادته هو- إضافة نوعية للعمل كمّاً ونوعاً، لكنني تمردت عليه عندما أدركت أن الهدف كان تحويلي الى كاتب استدعاءات وموظف لديه هو في مزرعته الخاصة، الأمر الذي دعاه الى السعي الحثيث لتدمير سمعتي، أمام الرئيس أولاً، وأمام الناس من خلال المنابر المرتجفة الكثيرة المتوفرة له بحكم موقعه، لكن ذلك المصدر المسؤول، فاته تفسير سكوت الحكومات السابقة عن فسادي منذ 2011 – وليس 2009 كما زعم- إذ أن لدى هذا المصدر المسؤول مشكلة مزمنة مع دقة المعلومات، خصوصاً تلك المتعلقة بالأرقام.

أشكر كل من أهانني في شرفي وفي نظافة يدي ولساني، فنحن كعادتنا "مجتمع للكراهية”، لا نكلف نفسنا التبين من النبأ الذي يأتينا به فاسق، فنصيب -كعادتنا أيضاً- قوماً بجهالة، ونمضي بأخذ الناس بالشبهات وبالتشهير، حتى نغطي على فساد أنفسنا وتقصيرنا نحن.

أشكر كل من ذمّني، وأدعو الله أن يصيبه نصيبٌ مما قال.

أما المصدر المسؤول -مخبر السفارة ما غيره- فسيبقى مجرد موظف مجهول حتى وإن كان صاحب منصب، وعليه البيّنة فيما ادعى في بيانه، والفيصل بيننا هو القضاء.

ولله الأمر من قبل ومن بعد.

عمار حيدر محمود



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :