-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-06-2017 04:44 PM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

ألمانيا تتأهب لنقل طائراتها الحربية من تركيا إلى الأردن

الهاشمية نيوز - تعتزم ألمانيا نقل طائراتها التي تعمل مع قوات التحالف الدولي ضد تنظيم داعش، من تركيا إلى الأردن بحلول منتصف يوليو المقبل.
وكانت الحكومة الألمانية قد قررت سحب طائراتها للتزود بالوقود والاستطلاع من قاعدة أنجرليك التركية، بعد أن رفض المسؤولون الأتراك السماح لنواب ألمان بزيارة نحو 270 جنديا ألمانيا هناك.
وسينقل الجنود إلى قاعدة الأزرق الجوية في الأردن. 
وقالت وزيرة الدفاع أورسولا فون دير ليين، الأحد، إن طائرة للتزود بالوقود ستنقل في أسرع وقت ممكن بعد نهاية يونيو، وستعود إلى الخدمة في النصف الثاني من يوليو المقبل. 
ونقلت صحيفة 'بيلد آم سونتاج' عن الويزة الألمانية إن نقل ست طائرات استطلاع من طراز 'تورنادو' سيستغرق شهرين، من أغسطس إلى سبتمبر. وينبغي أن تعود هذه الطائرات بالكامل إلى الخدمة اعتبارا من أكتوبر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :