-

رياضة

تاريخ النشر - 16-06-2017 02:29 AM     عدد المشاهدات 674    | عدد التعليقات 0

اتحاد الكرة يلتقي اندية المحترفين .. ويستعرض رزنامة الموسم الجديد

الهاشمية نيوز - التقى اتحاد كرة القدم، الخميس، أمناء سر أندية المحترفين بهدف تبادل الاراء والافكار بكافة الامور المتعلقة ببطولات المناصير للموسم الجديد 2017-2018.
وتم خلال الاجتماع الذي حضره الامين العام سيزار صوبر ومدير المسابقات عوض شعيبات ومدير شؤون الاندية فليح خصيلات ومدير تطوير الأعمال رهف عويس ومحمد منكو مساعد مدير المسابقات، إطلاع الأندية على مقترح الاتحاد بخصوص آلية بيع التذاكر بما يضمن زيادة عائدات الأندية، واستعراض اجندة المسابقات للموسم المقبل ، الى جانب تسليم الاندية مسودة معدلة عن اللائحة التأديبية المقترحة ولائحة البطولات.
وفي بداية اللقاء أكد صوبر أهمية التعاون بين أندية المحترفين والاتحاد لتحقيق الأهداف المطلوبة والتي تتمثل بتطوير بطولات المحترفين على كافة الأصعدة، ومراعاة استحقاقات المنتخبات الوطنية بشكل متواصل بما لا يتضارب مع مصالح الاندية وبطولاتها.
واشار ان اتحاد الكرة سيبذل كل جهده من أجل اخراج الموسم المقبل بافضل صورة، حيث قامت الدوائر المعنية بالبطولات على عمل رزنامة لتحديد مواعيد البطولات والمسابقات الرسمية للاندية الى جانب استحقاقات المنتخبات الوطنية، وهو ما يصب في مصلحة الأندية التي سيكون بمقدورها معرفة مواعيد جميع البطولات من أجل الاستعداد والظهور بمستوى فني جيد.
من ناحيته اكد شعيبات ان دائرة المسابقات ستقوم باعتماد المواعيد المعلنة والمعتمدة في الرزنامة بالمواقيت المحددة ما لم يبرز طارىء أو قرار من الاتحاد ولظروف استثنائية يعلن عنه في حينه وللجميع، مشيرا ان اتحاد الكرة سيلتقي الاندية خلال ايام المقبلة من أجل الاستماع الى ملاحظاتها بما يخص رزنامة البطولات.
وبخصوص اللائحة التأديبية، بين خصيلات ان المسودة الحالية شهدت بعض التعديلات بناء على الملاحظات التي تم رصدها خلال مباريات الموسم الماضي لتلافي تكرارها، حيث كان من ابرز التعديلات المطروحة، تقليص الغرامات المالية المفروضة على الاندية، الى جانب الحد من عدد المباريات التي ستقام بدون جماهير.
من جانبها استعرضت عويس مقترح الاتحاد بآلية بيع التذاكر مما يزيد من ايرادات الاندية، بحيث تقوم الاندية بتحديد اسعار تذاكر مبارياتها بما تراه مناسبا.
وحضر الاجتماع اندية الفيصلي، الوحدات، شباب الاردن، الرمثا، الاهلي، اليرموك، الجزيرة، منشيبة بني حسن، العقبة، فيما تغيبت اندية البقعة، ذات راس والحسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :