-

رياضة

تاريخ النشر - 13-06-2017 01:58 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

بالصور .. وقفة احتجاجية لجماهير الوحدات ضد الفيديو المسيء

الهاشمية نيوز - أقامت جماهير الوحدات وقفة أمام مقر النادي مساء الاثنين، احتجاجا على الفيديو المسيء الذي تم عرضه خلال مسابقة للجنة الثقافية.

واستنكرت الجماهير عرض مثل هذه الفيديوهات التي تسيء لرموز الدولة وزعماء عرب.

وعبرت الجماهير عن وقوفها خلف الوطن والتفافها حول القيادة الهاشمية، مطالبين الجهات المعنية باتخاذ اشد العقوبات بحق المسؤولين عن بث هذا الفيديو.

يشار الى ان مدعي عام محكمة امن الدولة واستنادا لأحكام قانون منع الارهاب لعام ٢٠٠٦ وقانون العقوبات الاردني قرر توقيف 6 أشخاص من بينهم أحد اعضاء الهيئة الادارية لمدة ١٥ يوما في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.

ووجهت لهم التهم التالية: القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر واحداث الفتنه بالاشتراك والقيام بأعمال لم تجزها الحكومة من شأنها ان تعكر صلاتها بدولة اجنبية بالاشتراك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :