-

رياضة

تاريخ النشر - 03-06-2017 02:45 AM     عدد المشاهدات 845    | عدد التعليقات 0

المستثمر الأردني حسن سميك يرفض الدفع ويترك ميونيخ يهبط لدوري الهواة

الهاشمية نيوز - اشترى الأردني حسن اسميك عام 2009 أغلبية أسهم نادي ميونيخ 1860 الألماني العريق، وسعى لإعادته إلى البوندسليغا. لكن الفريق هبط هذا الموسم إلى الدرجة الثالثة، ورفض اسميك دفع ملايين لينقذه من الهبوط لدوري الهواة.

حيث فشلت اليوم الجمعة (2 يونيو/ حزيران) المفاوضات من أجل إنقاذ نادي "ميونيخ 1860" الألماني العريق من خسارة الرخصة للعب في دوري الدرجة الثالثة للأندية المحترفة في ألمانيا. ولم يقم الملياردير الأردني حسن عبدالله اسميك، المستثمر في ميونيخ 1860 بدفع الملايين المستحقة للاتحاد الألماني لكرة القدم في الوقت المناسب من أجل انقاذ ناديه من الهبوط إلى الدرجة الرابعة وربما الدرجة الخامسة، التي تلعب فيها أندية الهواة. وقالت صحيفة بيلد الألمانية إن المبلغ المطلوب هو 10 ملايين يورو. وأضافت الصحيفة أن اسميك لم تكن لديه اليوم صلة مباشرة مع النادي وترك الأمور ليرتبها أخوه يحي والمدير التنفيذي السابق لميونيخ 1860 أنطوني باور.

وذكرت شركة هام (HAM) انترناشونال التابعة للملياردير الأردني في بيان لها أن "اسميك ليس بإمكانه حاليا توفير المبلغ المالي الكبير للبقاء في دوري الدرجة الثالثة؛ لأن النادي يرفض إجراء التغييرات اللازمة لحل القضايا الكثيرة التي يواجهها النادي."

يذكر أن نادي ميونيخ 1860 فاز بدوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليغا) عام 1966 لكنه هبط عام 2004 إلى الدرجة الثانية وبدلا من الصعود مجددا للدرجة الأولى هبط هذا الموسم للدرجة الثالثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :