-

فن

تاريخ النشر - 27-05-2017 02:31 PM     عدد المشاهدات 976    | عدد التعليقات 0

بالفيديو .. مايا دياب ترد على الغاء حفلتها بالعقبة: "منظمو الحفل قللوا من احترامي"

الهاشمية نيوز - أرجعت الفنانة اللبنانية مايا دياب سبب إلغاء حفلها في محافظة العقبة، جنوبي الأردن، مؤخرا، إلى أن منظمي الحفل 'قللوا من احترامها وفرقتها الموسيقية'.

جاء ذلك خلال مقابلة أجراها فؤاد الكرشة مع الفنانة دياب ضمن برنامج حلوة يا دنيا الذي يبث على شاشة رؤيا صباح كل جمعة، للحديث عن إلغاء الحفل وأمور أخرى ذات علاقة بالوسط الفني. وقالت دياب :' لا أحب الحديث عن الأمور المادية كثيرا، لكن هناك كثير من الأمور التي لم تكن صحيحة من قبل المنظمين لذلك كان قرار الإلغاء صائبا'، مشيرة إلى أن المنظمين 'قللوا من الاحترام لها ولفرقتها الموسيقية'، مشددة على ان فرقتها الموسيقية كعائلتها.

وفيما أكدت أنها غير نادمة على إلغاء الحفل، اتهمت الشركة المنظمة بعدم امتلاك الخبرة الكافية لتنظيم الحفلات، مشيرة إلى ان هذا المجال بحاجة لمعرفة جيدة حتى يتم تجنب مثل هذه الأخطاء.

ولفتت إلى أن التذاكر كان عبارة عن 'دعوات' قبل أن تطرح للبيع، إضافة إلى كثير من الوعود التي قطعت ولم تفي بها الشركة المنظمة، حسب قولها. مايا دياب التي كانت تتحدث إلى رؤيا قبيل إحيائها حفلا آخرا في عمان، تحدثت عن الخوف والمسؤولية الذي تشعر به كل مرة عندما تقابل الجمهور الذي يتفاعل معها بحب.

واستدركت بالقول :' بعد الدخول وأداء أول أغنية والتفاعل مع الجمهور تشعر بالقوة والثقة بشكل أكبر ويزول الخوف'.

وتطرقت الفنانة اللبنانية الى الحديث عن غنائها في مهرجان جرش، واصفة إياه بالمهرجان القوي، معبرة عن أمنياتها باستمرار المهرجان عبر الدعم الكبير الذي يلقاه من المنظمين. وقالت ' جرش كلمة ليست عادية، مهرجان جرش مهم لكل الفنانين في المنطقة '. وكشفت مايا دياب لأول مرة عن حدث سينقلها إلى المستوى العالمي خلال هذا العام، دون ان تعطي أي تفاصيل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :