-

مانشيت

تاريخ النشر - 22-05-2017 08:55 PM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

اشاعة الجرثومة تروع المواطنين .. والوزارة ترد !

الهاشمية نيوز - اكد الناطق الاعلامي في وزارة الصحة حاتم الازرعي انه وبالرجوع الى المصادر الطبية المختصة في مديرية الامراض السارية قد تم التأكيد انه ليست هناك اية تبليغات لحالات مرضية غير اعتيادية بالمملكة .
واشار الازرعي في تصريح ان الوزارة لم تبلغ من المستشفيات او المراكز الصحية او مديريات الصحة عن حالات مرضية غير اعتيادية .
ولفت ان الحالات المرضية لم تسجل نسبة اعلى من مثل هذا الوقت في الاعوام الماضية ، وليست هناك اي زيادة ،وانما هي ضمن المعدلات الطبيعية .
وجاءت تصريحات الازرعي عقب اشاعات يتم تداولها في الشارع الاردني عن وجود جرثومة منتشرة في الجو زادت من الحالات المرضية بالمملكة .
فيما قال الازرعي ان ارتفاع معدل الحالات المرضية قد يكون نتيجة التغير السريع والمفاجىء في حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها بشكل يومي ، اضافة الى انتشار الغبار في بعض المناطق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :