-

اقتصاد

تاريخ النشر - 19-05-2017 08:07 PM     عدد المشاهدات 1273    | عدد التعليقات 0

برجان سكنيان في عبدون وبوابة ذهبية بأم أذنية بـ 90 مليون دينار

الهاشمية نيوز - خاص-وضع رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم الجمعة، حجر الأساس لمشروعي أبراج عبدون والبوابة الذهبية بكلفة 90 مليون دينار.

ويشتمل مشروع "أبراج عبدون" وتبلغ كلفته حوالي 50 مليون دينار على برجين، يتكون كل برج من 15 طابقا بمجموع مساحة لكامل المشروع 45 ألف متر مربع وهي أبراج سكنية.

ويوجد تحت كل برج قاعدة تحتوي على خدمات المشروع والمواقف والقسم التجاري، وكل طابق يحتوي على 8 شقق سكنية وتتراوح مساحة كل شقة بين 70 و100 متر تقريبا، ذات حجم متوسط وصغير.

وتتراوح المدة الزمنية لإنجاز المشروع الممول داخليا من سنتين الى ثلاث سنوات تقريبا.
كما وضع الشواربة حجر الأساس لمشروع "البوابة الذهبية" في منطقة أم أذينة بكلفة (40) مليون دينار.

وقال الشواربة إن وضع حجر الأساس لهذين المشروعين الكبيرين يؤكد على البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها مدينة عمان للاستثمار لافتا إلى أن الأمانة تتبع سياسية تبسيط الإجراءات وتذليل التحديات أمام المستثمرين وتسريع إنجاز معاملاتهم.
وبين أن هذه المشاريع تضيف التميز لمدينة عمان وتعزز قابليتها للحياة والديمومة والاستمرار وتلبية متطلبات المواطن والزائر والسائح والمستثمر بتقديم أنماط مختلفة من السكن والتسوق والترفيه وخلق فرص عمل تنعش الواقع الاقتصادي.

ويقع مشروع البوابة الذهبية في منطقة أم أذينة أحد أحياء منطقة زهران وسط العاصمة ويتميز بقربه من أشهر معالم المنطقة.
ويشتمل المشروع على عدة طوابق وثلاث أقبية تحتوي على مجموعة من المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم والترسات الخارجية بمساحات مختلفة، ومواقف مخصصة للسيارات بمعدل 140 موقفا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :