-

رياضة

تاريخ النشر - 18-05-2017 12:38 PM     عدد المشاهدات 752    | عدد التعليقات 0

لوكاس : خطيبتي اصبحت مشهورة جدا في الاردن

الهاشمية نيوز - اكد المحترف البولندي في صفوف النادي الفيصلي لوكاس انه لا يفكر مطلقا بترك النادي ، في اشارة منه الى رفض العروض الاحترافية للعب في تايلند.

وقال البولندي في تصريحات للصحافة البولندية ان الوضع في الاردن مختلف تماما ، مبينا ان كل شي جميل ، النادي الفيصلي ووادي رم والبتراء ومدينة عمان.

وفي اجابة على سؤال ان كان يذهب في جولات سياحية ، اشار لوكاس ان السياح لا يفوزون في البطولات وانه لم يذهب للسياحية.

وفي تعليق على منه على دعم الجماهير له قال : " عندما يحضر في الملعب 20 ألف شخص يُشجعون ويهتفون بإسمك سيكون الأمر عظيم جداً ومختلف تماماً،مضيفا انه يلعب مع فريق لديه مشجعين في جميع ارجاء البلاد.

واكد اللاعب المهاجم ان أمامنا مع الفيصلي بطولتين مهمتين جداً، بطولة كأس الأندية العربية وتصفيات دوري أبطال آسيا، مشيران ان اللعابين سيبذلون قصارى جهدهم في تلك البطولات.

وسرد لوكاس قصة حدثت معه وقال : في إحدى المرات أستوقفني رجل أمن وقال إنه يُحبني ويحب النادي الفيصلي، والتقط معي عشرات الصور التذكاري

وحول حياته الاجتماعية وتواجد خطيبته في كل لقاء يخوضه النادي قال : خطيبتي أصبحت مشهورة جداً بين جماهير كرة القدم في الأردن، إنه بلد رائع بشعبه وثقافاته وعاداته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :