-

رياضة

تاريخ النشر - 06-05-2017 02:44 PM     عدد المشاهدات 539    | عدد التعليقات 0

صراع بين الفيصلي والجزيرة على لقب دوري المحترفين

الهاشمية نيوز - تترقب جماهير الكرة الأردنية اليوم السبت حسم هوية بطل دوري المحترفين لكرة القدم أو تأجيل الحسم لمباراة فاصلة بين فريقي الجزيرة والفيصلي عندما يخوض كل منهما مباراة قوية ومصيرية ويملكان ذات الرصيد من النقاط (٤٣ نقطة).

الفيصلي سيواجه سحاب (١٤ نقطة) عند الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم على ستاد عمان، وفي ذات الوقت سيلتقي الجزيرة مع الأهلي (٢٦ نقطة) على ستاد الأمير محمد.

تتويج البطل اليوم مرهون باختلاف النتيجتين، واذا ما واصل الفريقان الشراكة بالنقاط، فسوف يخوضان مباراة فاصلة تقام عند الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد عمان، طالما أن التعليمات تشير الى أن الصراع على اللقب أو تجنب الهبوط لا يتم حسم بفارق الاهداف او المواجهات المباشرة.

ويخوض فريقا الوحدات (٣٩ نقطة) والحسين اربد (٣٠ نقطة) مباراة من دون جمهور، على ستاد الملك عبدالله الثاني في ذات الوقت، وقد ضمن الوحدات المركز الثالث.

صراع الهبوط لن يقل شراسة عن صراع اللقب، فهناك ٤ فرق تخشى الحصول على بطاقتي الهبوط نحو الدرجة الاولى، فسحاب سيلعب امام الفيصلي في عمان، بينما يشهد ملعب البترا لقاء شباب الأردن (٢٤ نقطة) والبقعة (١٦ نقطة) عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، وفي ذات الوقت يشهد ستاد الأمير فيصل بالكرك لقاء ذات راس (١٦ نقطة) والصريح (١٨ نقطة).

التعليمات تشير الى أنه في حال لم يتم تحديد الفريقين الهابطين او احدهما، فستقام اما مباراة فاصلة في حال تساوي فريقين بالنقاط وستقام يوم الثلاثاء، وأما دوري من مرحلة واحدة في حال تساوي ثلاثة فرق بالنقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :