-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 05-05-2017 10:40 PM     عدد المشاهدات 671    | عدد التعليقات 0

"الصحفيين" يوافق بتحفظ على التقريرين المالي والإداري للنقابة

الهاشمية نيوز - وافقت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين،الجمعة، على التقريرين المالي والإداري لمجلس نقابة الصحفيين للعام ٢٠١٦ ، لكن الهيئة العامة سجلت تحفظها عليهما وقررت واحالة التقريرين الى المجلس القادم لمناقشتهما.

وفي بداية اللقاء قدم نقيب الصحفيين طارق المومني موجز عن ابرز انجازات المجلس والمتمثلة برفع راس مال صحيفة الدستور بمليون ونصف، وتقديم تأمين صحي استفاد منه ٢٨٠ زميل صحفي وعائلاتهم ،و قبول ١٧٣زميل جديد في عضوية النقابة.

واضاف المومني أن مجلس النقابة قدم جملة من الإصلاحات التشريعية لأنظمة النقابة لتتوافق مع القانون الجديد، أبرزها نظام معدل لنظام التعاون والضمان الاجتماعي.

وخلال لقاء الهيئة العامة اقترح زملاء صحفيين إحالة التقريرين الى ديوان المحاسبة وهيئة مكافحة الفساد، او الاستعانة بمكتب تدقيق محاسبي للتدقيق على التقرير المالي.

واقتراح أخر تمثل بإحالة التقارير إلى المجلس القادم لبحثها والتدقيق عليها في حال وقوع أي تجاوزات مالية أو إدارية.
وبعد نقاش موسع وافقت الهيئة العامة على إحالة التقارير المجلس القادم مع التحفظ عليهما.

واصدرت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين بيانا تضامنيا مع زملائهم الصحفيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة وما يتعرضون له من تضييق وإرهاب الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بناء على اقتراح قدمه الصحفي محمد ابوغوش.

وعبرت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في بيانها عن تضامنها مع الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية منذ ٢٠ يوما.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :