-

عربي دولي

تاريخ النشر - 30-04-2017 01:58 AM     عدد المشاهدات 840    | عدد التعليقات 0

بالفيديو والصور: أبن الرئيس السابق حسني مبارك “علاء” يلعب “الطاولة” مع الأهالي

الهاشمية نيوز -
الهاشمية نيوز- تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا ومقاطع فيديو، تظهر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، يلعب «الطاولة»، على أحد مقاهي منطقة إمبابة.

وقال ناشر مقطع الفيديو إن المقهى بجوار أحد المطاعم، بالمنطقة، والذي تناول فيه علاء وجبة العشاء، مساء أمس السبت.
وأكد شهود العيان، حضور مبارك في سيارة سوداء برفقة شخصين ولكن دون حراسة، بحسب اليوم السابع.

ولم يكن ذلك هو الظهور الشعبي الأول لنجل الرئيس الأسبق، حيث أصر مبارك على تقديم واجب العزاء في وفاة والد لاعب الكرة المصري محمد أبو تريكة في فبراير/شباط 2017، معلقاً على سبب حضوره بأنه "واجب.. وليس حباً في الظهور” مضيفاً "لا سياسة في الموت”، بينما لم يتمكن نجم الكرة المصرية من حضور عزاء والده بالقاهرة، وقرر تلقي العزاء في قطر.

يشار إلى أن مبارك تم الإفراج عنه في 2015، وذلك بعد قرار محكمة الجنايات المصرية بإخلاء سبيل الشقيقين علاء وجمال مبارك في قضية القصور الرئاسية وذلك بعد انقضاء مدة حبسهما في الحكم الصادر بالسجن المشدد 3 سنوات.
 









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :