-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-01-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

تفعيل خطة الطوارئ في عجلون

الهاشمية نيوز - بين محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور أنه تم تفعيل خطة الطوارئ من خلال غرف العمليات من أجل متابعة الملاحظات والتعامل معها أولا بأول لتسهيل حركة المواطنين وتيسير أمورهم حفاظا على سلامة الجميع.
وأشار، في تصريح مساء السبت، إلى أنه تم الإيعاز للدوائر المعنية للعمل ضمن برنامج مناوبات على مدار الساعة.
وأكد ضرورة التعامل مع التحذيرات التي تطلقها الجهات المعنية بمسؤولية وعدم الاقتراب من الأماكن المنخفضة أو التي تتشكل فيها السيول بسبب ارتفاع معدلات الهطول المطري في ظل الظروف الجوية التي تشهدها مناطق عجلون.
ودعا إلى ضرورة الإقلال من الحركة ما أمكن سواء سيرا على الأقدام أو من خلال استخدام المركبات في حال الهطل المطري وكذلك الابتعاد عن الحفر وأماكن تجمع المياه.
ودعت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون المواطنين إلى الابتعاد عن مجاري السيول والأودية بسبب الظروف الجوية السائدة والتساقط الغزير للأمطار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :