-

رياضة

تاريخ النشر - 14-01-2022 09:37 AM     عدد المشاهدات 41    | عدد التعليقات 0

فيورنتينا يُهين نابولي ويقصيه من الكأس

الهاشمية - تأهل فيورنتينا لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا، عقب فوزه الكاسح (5-2) على مضيفه نابولي، بعد التمديد لوقت إضافي، اليوم الخميس، في دور الـ16 للمسابقة.

وعلى ملعب (دييجو أرماندو مارادونا)، بادر فيورنتينا بالتسجيل عن طريق نجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش، لكن فرحة الضيوف بهدف التقدم لم تدم كثيرا، بعدما أدرك نابولي التعادل عبر البلجيكي المخضرم درايس ميرتينز في الدقيقة 44.

واضطر فيورنتينا للعب بـ10 لاعبين عقب طرد حارس مرماه البولندي الشاب بارتوميي دراجوفسكي، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

ورغم النقص العددي، عاد فيورنتينا للتقدم من جديد، بهدف حمل توقيع كريستيانو بيرادي في الدقيقة 58، قبل أن تتساوى الكفة بين الفريقين، عقب طرد المكسيكي هيرفينج لوزانو في الدقيقة 84.

وتضاعفت معاناة نابولي عقب طرد لاعبه فابيان رويز في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني، لكن رغم ذلك، رفض الفريق المضيف الاستسلام وأدرك التعادل في الوقت القاتل عن طريق أندريا بيتانيا بعدها بدقيقتين.

وأحرز لورينزو فينوتي والبولندي كرزيستوف بياتيك الهدفين الثالث والرابع للفريق البنفسجي في الدقيقتين الأولى من الوقت الضائع للشوط الثالث و108 على الترتيب، فيما تكفل يوسف مالح بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 119.

وبهذا الانتصار الكبير، ثأر فيورنتينا من خسارته (1-2) على ملعبه من نابولي في آخر مواجهة جمعت بينهما بالدوري الإيطالي هذا الموسم في تشرين الثاني/أكتوبر الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :