-

رياضة

تاريخ النشر - 14-01-2022 09:35 AM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

وزير الهجرة الأسترالي يلغي تأشيرة نوفاك دجوكوفيتش

الهاشمية - ألغى وزير الهجرة الأسترالي، التأشيرة الممنوحة إلى نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش، بعد أن فاز النجم المصنف الأول عالميا بدعوى قضائية في وقت سابق هذا الأسبوع ضد إلغاء سابق.

وقال وزير الهجرة أليكس هوك إنه ألغى التأشيرة "لأسباب تتعلق بالصحة والنظام، وعلى أساس الحفاظ على المصلحة العامة".

وتبقى مشاركة دجوكوفيتش في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في 17 الحالي معلقة، فبعد أن منعته السلطات الأسترالية من دخول البلاد من خلال إلغاء تأشيرة الدخول الخاصة به لدى وصوله إلى مطار ملبورن، معتبرة أن أسباب إعفائه لا تستوفي الشروط الصارمة المفروضة لدخول أراضيها في إطار مكافحة كوفيد-19، ليتم نقله إلى مركز احتجاز المسافرين في ملبورن.

ونجح دجوكوفيتش بالاستئناف الذي تقدم به وحقق انتصارا معنويا على الحكومة الأسترالية عندما أمر قاض فيدرالي بإبطال إلغاء التأشيرة والإفراج عنه بشكل فوري من مركز احتجاز المسافرين في ملبورن.

إلا أن وزير الهجرة استخدم اليوم صلاحياته لإلغاء تأشيرته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :