-

فن

تاريخ النشر - 14-01-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

إصابة الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا

الهاشمية - نشرت ابنة الفنان المصري الكبير رشوان توفيق تدوينة على "فيسبوك" أعلنت فيها إصابة والدها بفيروس كورونا.

وقات في المنشور: "الأصدقاء الأعزاء ما حبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بكورونا وعلى فكرة هو، والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة".

وأضافت: "دى تاني مرة يصاب بكورونا المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما اعتذر عن الإطالة.. اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره".


ونفت رشوان خبر نقل والدها إلى المستشفى مشددة على أنه بالمنزل ويحصل على بروتوكول العلاج وحالته مستقرة.

وتابعت: "فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه نقل للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة.. وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :