-

فن

تاريخ النشر - 14-01-2022 09:24 AM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

ابنة أبو زهرة تكشف تفاصيل وضع والدها بالعزل

الهاشمية - كشفت مي أبو زهرة، ابنة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة تفاصيل إصابة والدها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الدكتورة مي أبو زهرة عبر بث مباشر للصفحة الرسمية لجريدة “الوطن”. أن والدها تعرض في البداية لارتفاع في درجة الحرارة. “الأعراض في البداية كان عنده حرارة ونايم على طول، مكنش بيقدر يصحى. فقلقنا عليه وعملناله المسحة في البيت أحسن من المستشفى. ودورنا على كذا مستشفى لحد ما دكتور أشرف زكي. نقيب المهن التمثيلية، كلمني، وهو مشكور اتواصل مع مستشفى العجوزة، وعزل هناك”.

وأضافت: “كان عايز يروح البيت، وعمال يقولهم كلمولي بنتي كلموا ابني كلموا ولادي وبعدين شوية بشوية. بدأوا يكلموه ويقنعوه إنه خطر على الناس اللي برا، واللي حواليه. وكان صعب إنه في الحالة والسن دي يكون لوحده، لكن دي حالة كورونا منقدرش نعمل حاجة”.

وتابعت: “بنحاول نتواصل معاه باستمرار ونكلمه صوت وصورة، عشان يحس بوجودنا حواليه. واحنا بنبلغه بحب الناس ليه، والدعوات وأد إيه ناس اتصلت وبعتت رسايل. وعلى السوشال ميديا بيدعوله، بنبلغه بكل الحاجات دي وهو مبسوط جدا بيها”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :