-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-01-2022 09:04 AM     عدد المشاهدات 30    | عدد التعليقات 0

الشلبي يتفقد مشاريع تنموية لجمعيات تعاونية في المفرق

الهاشمية - زار مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح محمد الشلبي، اليوم الخميس، مشاريع تنموية لعدد من الجمعيات التعاونية في محافظة المفرق.

واطلع الشلبي بحضور مديرة تعاون المفرق لمياء شديفات، على قصص نجاح لجمعيات تعاونية من خلال تنفيذها لمشاريع ريادية ساهمت في خدمة المجتمعات المحلية.

وقال إن ما تحققه الجمعيات التعاونية من نجاحات في مشاريعها ينعكس ايجابا على أعضائها والعاملين فيها بالدرجة الأولى، كما يساهم في عجلة الاقتصاد الوطني ومسيرة التنمية المستدامة.

وأكد الشلبي على ضرورة العمل الميداني في متابعة قضايا ومتطلبات الجمعيات التعاونية، لما لها من دور تنموي بالغ الأهمية، إضافة إلى مساهمتها في حل مشكلتي الفقر والبطالة خاصة في المناطق الريفية.

واشتملت الزيارة التفقدية لكل من جمعيات "الريحان التعاونية"، و"المتقاعدين العسكريين التعاونية لمنطقة الزعتري"، و"قضاء أم الجمال التعاونية للمتقاعدين العسكريين".

والتقى الشلبي رؤساء وأعضاء لجنة الإدارة لهذه الجمعيات التعاونية، حيث استمع منهم إلى أبرز مطالبهم واحتياجاتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :