-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-01-2022 09:01 AM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

نـتـائـج تكميـليـة التـوجيهي بين 10 و15 شباط

الهاشمية - تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة امس الخميس مركز تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة لعام 2021 / الامتحان التكميلي لمبحث الرياضيات الكائن في مدارس العروبة الثانوية في عمان . واطمأن الدكتور العجارمة خلال الزيارة بحضور مدير إدارة الامتحانات الدكتور محمد كنانة ورئيس المركز الأستاذ نور حسان على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح وفق ما هو مخطط له.
وأعرب عن ارتياحه لسير عمليات التصحيح، مشيدا بجهود المعلمين والمعلمات القائمين على تصحيح دفاتر إجابات الطلبة، وإعادة الخطوات للتأكد من دفتر الإجابة دون إغفال أي ملاحظة، والتزامهم بالاشتراطات الصحية والعمل بكل دقة وانتباه.
وأشار الدكتور العجارمة إلى أنه من المنتظر الانتهاء من تصحيح دفاتر إجابة امتحان مبحث الرياضيات منتصف الأسبوع القادم، فيما سيتم الانتهاء من تصحيح دفاتر إجابة مبحث اللغة العربية الأربعاء أو الخميس القادمين؛ الأمر الذي سيمكن الوزارة من إعلان نتائج الثانوية العامة للدورة التكميلية خلال الفترة ما بين 10 و 15 شباط المقبل ووفق ما هو مخطط له، مبينا أن الوزارة ستعلن موعد إعلان النتائج قبل 48 ساعة من إعلانها.
وأعرب العجارمة عن شكر الوزارة للأجهزة المساندة لدعم جهود كوادر الوزارة، ووسائل الإعلام التي تضطلع بدور كبير في إيصال رسالة الوزارة لأبنائها الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين، ونشر الوعي خاصة فيما يتعلق بالإجراءات الصحية وتعليمات الامتحان، ولمدارس العروبة لتوفير متطلبات البيئة الملائمة لعملية التصحيح من حيث التدفئة والمقاعد والبناء المناسب.
واستمع الدكتور العجارمة إلى ملاحظات المصححين ومقترحاتهم للارتقاء بعملية التصحيح في المراكز المعتمدة، معرباً عن شكره وتقديره لما يبذله المصححون ورؤساء مراكز التصحيح وكافة العاملين فيها وبالجهد المتميز الذي يضطلعون به .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :