-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-01-2022 09:55 AM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

فريق الشرطة المجتمعية يقدم مسرح تمثيلي في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - استعرض فريق الشرطة المجتمعية من مركز أمن الشرق المتكامل وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الثلاثاء 11/1/2022 ، مسرح تمثيلي حول كيفية التعامل مع مسرح الجريمة بهدف توصيل رسالة من احدى رسائل الأمن العام في رفع الوعي الأمني لدى المواطن .
وقدم المسرحية فريق الشرطة المجتمعية النسائي بحضور اذاعة أمن اف ام وعدد من عناصر الشرطة وطلاب جامعة الزرقاء وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والادارية .
وقالت قائد فريق مسرح الجريمة النسائي الرائد المهندس رشا العضايلة أنه تم تمثيل سيناريو مسرح تشبيهي لجريمة تم وقوعها وكيفية الاجراءات المتخذة من تحرير عينات والتقاط صور والحفاظ على مسرح الجريمة وكافة الفعاليات الممكن حدوثها في أي موقع مسرح جريمة
وشكرت العضايلة جامعة الزرقاء على اتاحة الفرصة لاقامة مثل هذه الفعاليات التي تنعكس ايجابا على الجمهور ويرفع سقف الوعي لدى طلبة الجامعات .
وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة أن العمادة تضع كافة إمكاناتها في خدمة نشر الوعي المسرحي التوعوي لطلبة الجامعة وتأكيد سبل التعاون مع وسائل الأمن العام لاصال رسالتهم السامية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :