-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 11-01-2022 12:53 PM     عدد المشاهدات 209    | عدد التعليقات 0

بمكونات طبيعية .. حضري بنفسك (Plumper) الشفاه

الهاشمية نيوز - يعد الحصول على شفاه ممتلئة حلم الكثيرات، إذ تبرز تلك اللمسة الشفاه أكثر وتجعلها ذات جاذبية، ما جعل التركيز على فيلر الشفاه كبيراً في العلاجات التجميلية، إلا أن الحصول على شفاه ممتلئة لا يحققه الفيلر فقط، بل الـ"Plumper"، الذي يسهل العملية، ويتميز بتكلفة منخفضة.
وبجانب ما يتوافر من منتجات، نقدم في السطور التالية طرقاً مختلفة لتحضير "Plumper" الشفاه بنفسك:

مقشر القرفة
المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة والسكر، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر.
الطريقة: اخلطي القرفة والزيت أولاً قبل إضافة السكر، ثم طبقي الخليط على شفتيكِ، واتركيه 5 دقائق، قبل الفرك بلطف بحركات دائرية، وبعد ذلك اشطفي بماء فاتر.

ملمع بالنعناع
المكونات: لن تحتاجي سوى ملمع شفاه سائل، وزيت النعناع.
الطريقة: يمكنك بكل بساطة إضافة عدة قطرات من زيت النعناع إلى زجاجة الملمع، وستلاحظين النتيجة بعد كل استخدام.

بلسم شمع العسل
المكونات: ملعقة صغيرة من شمع العسل، و5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون البكر، وملعقة صغيرة من زيت القرفة، وبعض قطرات من مستخلص الفانيليا.
الطريقة: ابدئي بخلط شمع العسل والزيت أولاً في وعاء، وانتظري حتى يذوب الخليط قبل إضافة زيت القرفة والفانيليا، ثم قلبي جيداً، وضعي الخليط في عبوة مناسبة، وها أصبح الـ"plumper" جاهزاً.

أحمر شفاه غني
المكونات: قطعة كبيرة من أحمر شفاه حسب اختيارك، وملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو أو الفازلين، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من زيت القرفة.
الطريقة: ابدئي بوضع أحمر الشفاه وزبدة الكاكاو أو الفازلين في وعاء، واتركيه في الميكروويف لمدة 30 ثانية، قبل إضافة زيت الزيتون والقرفة، ثم ضعي الخليط في أنبوب أو عبوة أحمر شفاه نظيفة، وانتظري حتى يهدأ الخليط ويتماسك قبل الاستخدام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :