-

فن

تاريخ النشر - 11-01-2022 12:36 PM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

قرداحي يتذكر الإبراشي بصفة نادرة بين الإعلاميين

الهاشمية نيوز -

حرص الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، على نعي نظيره المصري، وائل الإبراشي، الذي رحل عن ‏عالمنا أمس الأحد بعد صراع مرير مع فيروس "كورونا" المستجد.‏

وفي أول تغريداته لعام 2022 عبر حسابه على موقع "تويتر"، تذكر قرداحي، الذي كان يشغل منصب وزير الإعلام في لبنان، بعض صفات الإبراشي، فأشار إلى أنه "إنسان مميز خلقا وأدبا وثقافة ووطنية ونقاء".

وتابع قرداحي عن الإبراشي: " هو من الإعلاميين القلائل، الذين عرفوا كيف يحترمون أنفسهم، ويحترمون ضيوفهم ويحترمون المبادىء المهنية والوطنية والدينية التي تربّوا عليها".

ونعى جورج قرداحي الراحل وائل الإبراشي قائلا: "سكناك الجنة يا صديقي، بمشيئة الله عز وجل".

وعانى وائل الإبراشي من تليف في الرئة، إثر إصابته بوباء "كورونا" في أواخر شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 2020.

وعرف وائل الإبراشي بتقديمه برنامج "العاشرة مساء" على فضائية "دريم" المصرية، لينتقل بعدها لتقديم برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، لكن بسبب ظروف مرضه غاب عن عمله الإعلامي وقدم البرنامج بالنيابة عنه الإعلامي، يوسف الحسيني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :