-

فن

تاريخ النشر - 11-01-2022 12:36 PM     عدد المشاهدات 204    | عدد التعليقات 0

سميرة سعيد تعلن أول مفاجأة لها في 2022

الهاشمية نيوز - سميرة سعيد واصلت احتفالها بعيد ميلادها، وكشفت في هذه المناسبة عن مفاجأة فنية لها هي الأولى في عام 2022، وعلقت على ضجة كشفها عن عمرها في رسالتها بعيد ميلادها، في مداخلة لها مع برنامج "إم بي سي تريندنيغ".

سميرة سعيد تكشف سبب كشفها عن عمرها الحقيقي
وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها الكبيرة بسبب احتفال الجمهور وزملائها بعيد ميلادها، وقالت إنها شعرت بسعادة رغم انها لا تحتفل بأعياد ميلادها، وترى أن حفلات أعياد الميلاد تخص الأطفال أكثر، وقالت إنها لا تخجل من الكشف عن عمرها الحقيقي للجمهور، 64 عاما، وأضافت أن الجمهور والجميع يعرف عمرها ومتى بدأت الفن، وهو شيء تفتخر به ولا يخفى على أحد.
سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 64
وقالت سميرة سعيد إنها فخورة بكل مرحلة عمرية وفنية لها، وفخورة بعمرها وتاريخها، وترى أن الجميع يجب أن يكونوا فخورين بأعمارهم الحقيقية، وتحمد الله انها مازالت بصحة جيدة وتعمل وتنجح ولديها جمهور ومحبين وأصدقاء وغيرها، وكشفت عن تجهيزها لمفاجأة فنية هذا الشهر، وقالت إنها تجهز لدويتو مع الفنان المغربي محسن تيزاف، وتنتظر طرحها في نهاية شهر يناير الجاري.

وأضافت سميرة سعيد إنها تنتظر فتح السفر إلى المغرب من أجل تصوير الكليب في مدينة مغربية وطرحها، وكشفت انها تتمنى ان تجد أغنية مناسبة تجمعها مع الفنان سعد لمجرد، وأشادت به وبموهبته وقالت إنها معجبة بأعماله وترى انه متفرد ولديه موهبة فذة وإحساس عالي، وتتوقع ان يحقق نجاحات كبيرة في المستقبل.
سميرة سعيد تكشف مفاجأتها الفنية الأولى في 2021
وكانت الفنانة سميرة سعيد قد نشرت جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستقرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 64، وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بلوك شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور بسبب حفاظ الفنانة سميرة سعيد على شبابها، وتلقت التهاني من الجمهور وزملائها النجوم تعليقاً على الصور، ووجهت سميرة سعيد رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت على صورها الجديدة وقالت:" في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :