-

حوادث

تاريخ النشر - 09-01-2022 10:49 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

7 ضحايا و 3 مفقودين إثر سقوط كتلة صخرية على قوارب في البرازيل

الهاشمية نيوز - قتل 3 نساء و4 رجال، وجرح 30 وضاع أثر 3 آخرين، بانهيار كتلة صخرية عملاقة على ركاب قوارب سياحية كانوا يتجولون بها بعد ظهر أمس السبت في بحيرة قريبة من مدينة Capitólio في ولاية "ميناس جيرايس" بالوسط الجنوبي البرازيلي، وفقا لما نقلته الوكالات عن دائرة الإطفاء في المدينة.
الانهيار الذي كان عنيفا، للمراقبة العامة، مركزة بشكل خاص على شلال يصب في البحيرة ويتجمع السياح أسفله عادة للتأمل والتقاط صور. إلا أن الحال انقلبت هذه المرة إلى مأساوية، بميل الكتلة الصخرية عن موقعها في الحاجز الصخري الطبيعي، وانهيارها على من كانوا في 3 قوارب ولانش بشكل خاص، بحسب ما يظهر في فيديو، وفيه نسمع صراخ من اصطدمت الكتلة الصخرية بهم مباشرة قبل أن يلاقي بعضهم مصيرهم، خصوصا "لانش" يبدو أنه كان الهدف الرئيسي للكتلة التي قدروا وزنها بأكثر من 30 طنا.
وتحطم "اللانش" بمن فيه، كما غرق قاربان من الثلاثة، وأصيب 9 أشخاص بجروح خطيرة في البحيرة المعروفة باسم Lago de Furnas في المنطقة، فيما تم نقل 21 آخرين إلى مستشفى قريب، تم علاجهم فيه، وأحدهم قال لوسائل الإعلام عند خروجه: "كنت أخاف من كورونا، ولم أعتقد أبدا أني سأواجه موقفا كهذا. كأني كنت ممثلا بفيلم مرعب" فيما ذكرت إحدى الناجيات أنها رأت الكتلة الصخرية انشقت قليلا قبل انهيارها، لكنها لم تصدق عينيها، فلزمت الصمت إلى أن حدث ما كتبه القدر.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :