-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 29-12-2021 10:38 AM     عدد المشاهدات 452    | عدد التعليقات 0

النائب الرياطي في أول تصريح : تصرفي بالأمس كان غضبة لله

الهاشمية نيوز - قال النائب حسن الرياطي في أول تصريح له لوسائل الإعلام، إن ما تصرفه بالأمس داخل قبة البرلمان كان غضبة لله، نظرا لما سمعه من سب الذات الإلهية وسب الدين وسب أعراض المسلمين بطريقة مستفزة من قبل أحد النواب.
وأضاف الرياطي قائلا: "حاولت الذهاب للنائب وإغلاق فمه كي لا يستمر في السب ولكنه استمر بالشتم والسب".

حسن الرياطي: أنا معروف بالهدوء
وبين الرياطي بأن علاقته جيدة مع أغلب النواب، وأنه معروف بين النواب بهدوء شخصيته، مضيفا بأن النائب أندريه كان جزءا من العراك الذي حدث بالأمس وليس كما صرح عبر بعض وسائل الإعلام، مستغربا قيام بعض النواب بضربه من الخلف.
ونفى الرياطي الإشاعات حول نية كتلة الإصلاح النيابية إفشال الجلسة، وقال لم نسع أبدا لإفشال الجلسة وهذه الإشاعة عارية عن الصحة تماما، وأن كتلة الإصلاح كانت جزءا من اللجنة الملكية لتعديل المنظومة السياسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :