-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 27-12-2021 09:40 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

أفضل حلول لشد البشرة بدون جراحة

الهاشمية نيوز -

قالت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد، إن هناك عدة حلول تجميلية غير جراحية قد تعالج مشاكل الوجه، وتجاعيده وعلامات التقدم بالعمر.

وأشارت الدكتورة داليا شهاب، إلى أن تقنية الخيوط تعد من أبرز الحلول التجميلية بدون جراحة لشد الوجه، ويناسب هذا الإجراء حالات تجاعيد الوجه المتوسطة والخفيفة، بينما الحالات الشديدة يلائمها عملية شد الوجه لتحقيق نتائج أفضل.

وأكدت استشاري الجلدية، أن تقنية الخيوط تضفي لمسة شبابية على البشرة، وتتم بالتخدير الموضعي فقط؛ وباستخدام عدة أنواع من الخيوط منها دائمة النتائج والتي تستمر أكثر من 5 أعوام، ومن بينها المؤقتة التي تستمر نتائجها من سنة إلى سنتين.

وأوضحت الدكتورة داليا شهاب، أن نتائج تقنية شد الوجه بالخيوط تظهر جيدا بعد عدة أسابيع ويجب الالتزام بالراحة 3 أيام فقط حتى زوال الأعراض الجانبية الطبيعية، والتي يمكن التغلب عليهما ببعض الكمادات الباردة والمساج الخفيف مع ضرورة الامتناع عن التدخين لمدة 15 يوما بعد عملية شد الوجه بالخيوط، وعدم المبالغة في استخدام تعبيرات الوجه، أو التعرض لأشعة الشمس، أو وضع مستحضرات التجميل على الوجه طوال فترة النقاهة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :